منـتـــدى احــــــــــــــ كـــــــــــــــوول ــــــــــــلا
مرحباً بك في منتديات أحلى كوول

منـتـــدى احــــــــــــــ كـــــــــــــــوول ــــــــــــلا


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شخصيتك من طول شعرك..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 38
العمر : 32
البلد : cairo
مزاجى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3818
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: شخصيتك من طول شعرك..   الثلاثاء فبراير 05, 2008 2:06 pm


شخصيتك من طول شعرك..



[tr][td align="center"]يعتقد العلماء أن طول شعر المرأة، نوعه وقصته لهم تأثير على شخصيتها، وأن جميع هذه العوامل تعكس صفاتها. [/td][/tr][tr][td height="5"][/td][/tr][tr][td align="center"][/td][/tr][tr][td height="10"][/td][/tr][tr][td]يعتقد العلماء أن طول شعر المرأة، نوعه وقصته لهم تأثير على شخصيتها، وأن جميع هذه العوامل تعكس صفاتها، شخصيتها,تحققي من هذه المعلومات واكتشفي إن كان شعرك مطابق لشخصيتك!

شخصيتك من طول شعرك..

أنت خجولة بعض الشيء، منظمة وهادئة!
صاحبة الشعر الطويل شخصية خجولة بعض الشيء، ومنظمة وهادئة جدا ومحبوبة من الجميع رغم خجلها، سواء على مستوى الأسرة أو أصدقاء العمل، وهي رغم ذلك طموحة جداً على المستوى العملي، وتسعى نحو النجاح بخطوات ثابتة، لذلك دائماً ما تلفت نظر رؤسائها إليها، وعلى المستوى الشخصي فهي تتميز بطبيعة رومانسية جداً، وتعشق الموسيقى الهادئة، ولكنها دائماً ما تخجل من إظهار طبيعتها هذه، وبسبب شخصيتها الخجِلة دائماً ما تكون محط انظار الجنس الآخر، حتى أنهم يسعون، لتوفير الحماية لها بسبب خجلها الدائم.

صاحبة الشعر القصير إنسانة تتعامل بسخرية، ولامبالاة مع كل المحيطين بها، وترفض التقيد بأي شيء، وتكره الروتين، وتبحث دائما عن الجديد، وبداخلها حب المغامرة الدائم، وعلى الرغم من ذلك هي ذات طبيعة حنونة، وترفض أن تتعرض للظلم، أو أن تكون السبب في ظلم أي إنسان، وعلى المستوى المهني طموح جداً، وعملية إلى أبعد الحدود، وترفض الربط بين العمل والحياة الخاصة، ويتجنبها الرجال، بسبب سخريتها التي تحاول أن تظهرها بشكل دائم في تعاملها معهم.

صاحبة الشعر المتوسط بسيطة وفوضوية بعض الشيء، وترفض العمل وتكره روتينه، وتسعى بشكل دائم إلى كل جديد في الموضة، حتى أبسط الأشياء، وتحب العناية بنفسها جداً، ومظهرها أمام الناس خاصة الأصدقاء والمعارف، وهي من الشخصيات التي يتقرب إليها الجنس الخشن، بسبب جمالها وأنوثتها وحبها للمرح والانطلاق.

وكما أن طول الشعر يكشف شخصيتك، كذلك لونه هو دليل على شخصيتك أيضا..
شو مع شعري أنا؟
صاحبة الشعر الكستنائي مندفعة لأقصى الحدود، وغالباً ما تكون خاطئة في استنتاجاتها وتصرفاتها ووسواسة، ودائماً ما ترتاب في كـــل شيء، وتتشاءم من أبــســط الأمور، رغم أنها طموح جداً، وغالباً ما تتطلع إلى مرتبــة أكبر من الواقع على المستوى العائلي أو العملي، وتعشق الجمال والمال، وهي من الشخصيات التي يتجنبها الجنس الآخر، بسبب تناقض تصرفاتها، وشكها الدائم وتشاؤمها من كل شيء جديد.

صاحبة الشعر الأسود مسيطرة وقوية، ترفض الضعف والضعفاء، عصبية جداً في بعض المواقف خاصة الأسرية منها، تثق جداً في نفسها وفي قراراتها، وتفكر بشكل دائم حتى في أبسط الأمور، ترفض اتخاذ قرارات سريعة مهما كانت دقة وحساسية الموقف، ورغم أنها تكره الروتين والتكرار إلا أنها تتردد كثيراً في عمل أي تغيير في شعرها، وعلى المستوى الإنساني هي شخصية حساسة جداً ورومانسية لأقصى الحدود، وترفض دائماً إظهار أي ضعف أمام أي إنسان مهما كان قريباً منها، رغم شخصيتها القوية فهي محبوبة من الجنس الآخر بسبب تفكيرها العقلاني، ورقتها التي تحاول دائماً إخفاءها، ولكنها تظهر من حساسيتها في بعض الأمور.

صاحبة الشعر الأصفر ضعيفة، ليس لديها أية ثقة بنفسها، وهذا بالتالي يؤثر على طموحها الشخصي، حيث إنها تقف دائماً في عملها على نفس المستوى، وهي شخصية مترددة دائماً، وتشعر بالارتباك في أبسط المواقف، ولا تعرف كيف تتصرف، ودائماً ما تعتمد على الغير، وتسعى للانطلاق الدائم مع أصدقائها، وتحب أن تتمتع بكل لحظة في حياتها، وتعتمد بشكل خاص على جمالها خاصة بسبب لون شعرها النادر بين النساء، والذي بالتالي يجذب إليها دائماً الرجال.

وفي النهاية، تعرفي على شخصيتك من نوع شعرك ومدى نعومته
جينيفير أنيستون.. اجتماعية وهادئة! صاحبة الشعر الناعم اجتماعية جداً ودافئة رغم خجلها في بعض الأحيان، تشعر بالألفة لدى جميع الناس، ومن السهل أن تتأقلم مع أية جماعة في العمل أو بين الأصدقاء والمعارف، وعلى الرغم من علاقاتها إلا أنها تجد صعوبة في استغلال وقت فراغها، ولا تعلم كيف تستثمر وقتها؟ وتسعى دائماً للاستقرار في حياتها الأسرية.

صاحبة الشعر المتوسط متقلبة بعض الشيء، ترفض ضعفها الشخصي في بعض المواقف، ولا تعرف كيف تسيطر على عصبيتها وتوترها بشكل دائم، تخــاف دائماً من الألم النفسي، لذلك تبتعد في كثير من الأحيـان عن الجميع؛ حتى أنها تميل إلى الانطواء على نفسها في بعض الأحيان، ورغم أنها طموح على المستوى العملي إلا أنها لا تعرف كيف تحدد خطواتها وأهدافها.

صاحبة الشعر المجعد محبوبة جداً، لأنها مرحة بشكل دائم ومتفائلة، وتأخذ كافة الأمور ببساطة شديدة، وترفض تعقيد الأمور، وتعشق الحياة والبساطة، وترفض التكرار والملل، وتسعى دائماً لتجديد مظهرها الخارجي، وهي أيضاً اجتماعية جداً، ولديها الكثير من الأصدقاء، ومحبوبة جداً من الجنس الآخر.
[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zaza1984
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 33
البلد : alex
مزاجى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3815
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: شخصيتك من طول شعرك..   السبت فبراير 09, 2008 12:26 am


شكرا ليك موضوع ممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمره وجميله
مشرف قسم التسلية والمرح
مشرف قسم التسلية والمرح
avatar

انثى
عدد الرسائل : 221
العمر : 27
البلد : الــــــســــــعــــوديـــــه
العمل/الترفيه : طابه
المزاج : 7eelwa و Daloo3a
مزاجى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4098
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: شخصيتك من طول شعرك..   الأحد فبراير 10, 2008 10:33 pm

مشكور و ينقل الموضوع

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شخصيتك من طول شعرك..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـــدى احــــــــــــــ كـــــــــــــــوول ــــــــــــلا :: 
المنتديات العامه
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: